استعراض Oanda من قبل خبراء الفوركس ، كل ما تحتاج لمعرفته حول Oanda broker مثل كيفية تسجيل الدخول إلى Oanda أو كيفية فتح حساب Oanda التجريبي ، أو معرفة ما... more" />

استعراض Oanda من قبل خبراء الفوركس ، كل ما تحتاج لمعرفته حول Oanda broker مثل كيفية تسجيل الدخول إلى Oanda أو كيفية فتح حساب Oanda التجريبي ، أو معرفة ما هو تحويل العملة Oanda أو كيفية تنزيل منصة التداول Oanda ، سوف تعرف أيضا ما هو إيداع الحد الأدنى Oanda و Oanda التطبيق لأندرويد وآيفون متاح أو لا.
مراجعة OANDA

تأسست شركة OANDA في نيويورك في عام 1996 من قبل الدكتور مايكل ستام والدكتور ريتشارد أولسن ، عالم الكمبيوتر والاقتصادي ، على التوالي. كان لدى هؤلاء السادة البصيرة إدراك الإنترنت وشبكة الإنترنت العالمية مع التكنولوجيا الحاسوبية المستمرة والتي من شأنها في نهاية المطاف أن توفر الوصول إلى مجموعة كبيرة من البيانات وأسواق التداول المالي للجميع في جميع أنحاء العالم. وعقب معتقداتهم ، قاموا بتشكيل فريق من الأفراد المؤهلين الذين قاموا ببناء الوساطة في شركة مالية دولية رائدة تخدم العملاء في أكثر من 190 دولة ، مع مكاتب تابعة في المدن التي تعتبر مراكز مالية رئيسية في جميع أنحاء العالم.

كانت هذه الشركة الرائدة هي الأولى التي تقدم بيانات تبادل العملات الأجنبية عبر الإنترنت في عام 1996 ، مما أدى إلى تطوير أول منصة تداول عبر الإنترنت على الإنترنت في عام 2001. يمكن العثور على محول عملة OANDA المفيد على موقع الشركة OANDA.com و يستخدمه الملايين من الناس حول العالم لتحديد أسعار صرف العملات المختلفة.

يقدم وسيط OANDA forex خدماته للعملاء في الولايات المتحدة وكندا وأوروبا وألمانيا والمملكة المتحدة وسنغافورة واليابان وأستراليا وآسيا. بالإضافة إلى أكثر من 60 زوجًا من العملات الرئيسية والثانوية والغريبة التي تقدمها منصة OANDA fxTrade ، تقدم الشركة أيضًا 30 عقدًا للفرق (CFDs) في مؤشرات الأسهم والسندات والسلع والمعادن والذهب.

إن التداول بالرافعة المالية لأصول تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات (CFDs) يحمل مستوى عالٍ من المخاطرة ، بينما لا تتوفر مراهنات الانتشار المالي إلا لعملاء OANDA Europe Ltd المقيمين في المملكة المتحدة. إن تداول العقود مقابل الفروقات والتداولات التي تتم باستخدام ميزات التحوط على منصة التداول MT4 بنسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة للمتداولين المقيمين في الولايات المتحدة.

تعتبر العقود مقابل الفروقات منتجات مشتقة لأن الأصول المالية المتداولة لا يتم امتلاكها في الواقع من قبل المستثمر والعقود مقابل الفروقات لا تعتبر أصولاً مالية “قابلة للتداول” في بعض البلدان. قد لا يتمكن المتداولون الموجودون في تلك البلدان من الوصول إلى تلك الأنواع من الأصول على منصة OANDA fxTrade ، ولكن سيظل بإمكانهم الوصول إلى المجموعة الكاملة من الأدوات والميزات الأخرى التي يقدمها وسيط OANDA.

مكاتب Brokermaintains الفضائية في شيكاغو الولايات المتحدة الأمريكية ، تورونتو كندا ، طوكيو اليابان ، بايفرونت سنغافورة ولندن انجلترا في المملكة المتحدة.

بصفتنا مزودًا للخدمات المالية العالمية ، يتم الإشراف التام على عمليات التداول التي تتم باستخدام وسيط OANDA.com ويتم تنظيمها بشكل صارم من قبل مجموعة متنوعة من الهيئات التنظيمية الحكومية في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (NFA) ، سلطة دبي للخدمات المالية (DFSA) ، النقد هيئة سنغافورة (MAS) ، منظمة تنظيم الاستثمار في كندا (IIROC) ، هيئة تداول السلع الآجلة (CFTC) وهيئة الخدمات المالية (FSA) تنظم الأنشطة المالية التي يقوم بها وسيط OANDA في المملكة المتحدة.

لأكثر من عقد من الزمن ، استخدم محول العملات في OANDA من قبل الناس في جميع أنحاء العالم لتحديد أسعار الصرف بين العملات الأجنبية. لتوفير الراحة للمسافرين الدوليين المشغولين ، يشتمل خيار “Cheat Sheet” على طاولة قابلة للطباعة تتضمن أسعارًا حية وتاريخية. وقد ساهمت هذه الأداة المفيدة في النجاح العالمي الشامل للسمسرة ويمكن الوصول إليها أيضًا باستخدام الأجهزة الإلكترونية المحمولة باليد ، ويعتبر Oanda Currency Converter أحد أفضل محولات العملات عبر الإنترنت في سوق Fx.
منصات التداول OANDA

يقدم وسيط OANDA forex للمتداولين خيارين فقط لمنصات التداول ، وهما OANDA fxTrade الخاصة بها و منصات MetaTrader 4 (MT4) ، كلاهما يتضمن تطبيقات الهاتف المحمول.
منصة OANDA FxTrade

تعمل منصة OANDA fxTrade القائمة على الويب باستخدام جافا ، وكانت أول من يقدم تداول الفوركس عبر الإنترنت للمستثمرين الذين يمكنهم استخدام الوسيط الآلي في صناعة السمسرة في التعامل مع صفقات الفوركس بسرعة وكفاءة مع 98٪ من معاملات التداول التي تتم في أقل من 0.057 ثانية. تقدر مصادر صناعة الفوركس أن أكثر من مليون معاملة تجارية تتم يوميا على منصة OANDA fxTrade. وقد مكن نجاح الشركة من الانخراط في عمليات استحواذ لشركات تجارية أخرى ، مما سمح لمنصة OxA fxTrade بالاستمتاع بـ 20٪ من جميع أنشطة صناعة الفوركس التي تتم حاليًا في جميع أنحاء العالم.
منصة OANDA MT4

بالإضافة إلى منصة الملكية الخاصة التي يحظى بتقدير كبير ، يمكن للمتداولين الذين يستخدمون وسيط OANDA forex أيضًا استخدام منصة التداول MT4 ، وهي الأكثر استخدامًا على نطاق واسع في العالم وتقدم للمتداولين مجموعة متنوعة من الأدوات والميزات القيمة لتسهيل البحث ، والصياغة ، ووضع وتتبع الصفقات في مجموعة متنوعة من الأسواق المالية الدولية. يتم تضمين منصة MT4 من قبل معظم الوسطاء بالإضافة إلى منصاتهم الخاصة (وغيرها) من أجل راحة العملاء الذين يرغبون في استخدام منصات مختلفة بشكل منفصل أو بالاشتراك مع بعضهم البعض.

تطبيقات الهاتف المحمول OANDA

يمكن الوصول إلى تطبيقات OANDA Apps وأسواق التداول باستخدام مجموعة متنوعة من الأجهزة المحمولة الإلكترونية الأكثر استخدامًا والتي تتضمن iPhones و Blackberry و Androids. تطبيقات OANDA مجانية لكل من Android و IOS ، يمكنك تنزيل تطبيق OANDA للأندرويد من Google Play وتنزيل تطبيق OANDA لأجهزة iPhone من متجر تطبيقات Apple.
أنواع حسابات OANDA

يقدم وسيط OANDA نوعين من الحسابات لعملائه وهما حساب تداول نشط قياسي أو حساب تداول مُدار.
الحساب القياسي

سيحصل المتداولون الذين يفتحون حسابات التداول القياسية على حق الوصول إلى جميع الأدوات والميزات القيمة لتداول مجموعة كاملة من الأصول التي تقدمها OANDA وتتطلب حدًا أدنى للإيداع بقيمة $ 1 ولا يوجد حد أدنى لمتطلبات التجارة. سيستفيد كل من المتداولين الملاحظين والخبراء من الحساب التجريبي المجاني المتضمن في الحساب القياسي الذي يسمح للمتداولين بممارسة البحث وصياغة ووضع وتتبع الصفقات في عالم افتراضي قبل المخاطرة بأموال حقيقية للتداول في الأسواق المالية النشطة.
حساب Oanda التجريبي

عندما يفتح العملاء حساب تداول عبر الإنترنت ، سيكون بإمكانهم استخدام حساب تجريبي مجاني غير محدود لـ Oanda Forex والذي يأتي محملاً بمبلغ 100،000 دولار من الأموال الافتراضية للتجار لاستخدامها في ممارسة تداول العملات قبل المخاطرة فعليًا بالمال الحقيقي في سوق تداول عالمي حقيقي.

لفتح حساب تداول تجريبي مع Oanda ، عليك فقط زيارة موقع الوسيط الإلكتروني والاشتراك مجانًا ، وستتلقى تعليمات مجانية عبر البريد الإلكتروني.

حساب Oanda المدارة

Broker Min Account Size Leverage Spread US Traders Review Open Account
Oanda Review Visit Broker Demo

قد يرغب التجار غير المعتادين على الأسواق أو الأصول المتداولة في فتح حساب تداول مدارة يأخذ الضغط على المستثمرين من أجل الحساب اليومي ونشاط نشاط التداول ويضعه على مدراء حسابات ذوي خبرة يقومون بتداول مجموعة متنوعة من الأصول المالية يوميًا نيابة عن عملاء الوسيط. هؤلاء المهنيين عادة ما يكونوا حاصلين على شهادات جامعية في المالية أو التسويق أو غيرها من التخصصات ذات الصلة ويقدمون ثروة من الخبرة والمعرفة بالأصول والأسواق العالمية التي يتم تداولها فيها.
حساب PAMM OANDA

في عام 2007 ، قدمت شركة OANDA شركة FxManager الخاصة بها والتي تسمح لمديري الحسابات المحترفين بالإشراف على التداول وإجراء التداول نيابة عن عملاء متعددين باستخدام نموذج PAMM لإدارة الحساب. توفر حسابات PAMM OANDA واجهة تداول آلية تسمح لمديري الحسابات بالتركيز على الصفقات الناجحة بدلاً من إدارة الحساب.

حسابات PAMM OANDA تتضمن عمليات تداول يديرها مديرو الحسابات عبر جميع الحسابات المدارة ويتم تطبيق الرسوم تلقائيًا وفقًا لجداول الرسوم المحددة سلفًا من قبل مدير حساب PAMM.

يمكن للعملاء الذين يفتحون حسابات PANDM OANDA تسجيل الدخول لحسابات التداول والوصول إلى أحدث المعلومات في أي وقت وتكون حسابات PAMM الآلية هذه فعالة للغاية بحيث يتطلب الحد الأدنى من المشاركة من مدير الحساب.
فروق واندا

مثل معظم الوسطاء عبر الإنترنت ، لا يقوم وسيط OANDA بتحصيل عمولة على الصفقات أو الرسوم الخفية أو غيرها من الرسوم. يقوم الوسيط بكسب المال عن طريق فرض قيود على عدد محدود من المتداولين يتم تضمينه في جميع الأنشطة التجارية بناءً على قيم السوق في الوقت الفعلي التي يتعامل بها العميل من خلال الوسيط. تبدأ فروق الأسعار بـ 1.1 نقطة (نقطة في المائة) لتداولات الفوركس (اعتماداً على العملة المتداولة) و منخفضة إلى 0.5 نقطة لمؤشرات الأسهم. أقصى قدر ممكن من الرافعة المالية هو 1:48.

يجب أن يدرك المتداولون أن التداول خلال الأوقات المتقلبة الناشئة عن أحداث عالمية سلبية أو أخبار مالية هو أمر أكثر خطورة ويميل انتشار الوسيط إلى أن يكون أوسع.

الترقيات

لا تقدم وسيط Oanda حوافز للتجار في شكل فرص ترويجية ، على عكس العديد من منافسيها.
OANDA الودائع والسحب

يمكن للعملاء الذين يستخدمون حسابات تداول OANDA إيداع الأموال باستخدام مجموعة متنوعة من الطرق التي تشمل بطاقات الائتمان والشيكات والتحويلات البنكية والباي بال. يمكن إجراء عمليات سحب حساب التداول باستخدام نفس الأساليب وتتطلب تحديد هوية أصحاب الحسابات بشكل صحيح وفقًا للمبادئ التوجيهية المالية الدولية الصارمة المصممة لمنع الجرائم المالية مثل سرقة الهوية وغسيل الأموال ، أجرت مجموعة ForexSQ رسوم Oanda الرسومية أدناه:
رسوم ايداع Oanda

رسوم إيداع Oanda هي صفر ، وهذا يعني أنك لن تدفع أي أموال كوديعة إيداع Oanda.
وقت ايداع Oanda

مدة Oanda Deposit هي من 1 إلى 3 أيام عمل وتعتمد على الطرق التي تودع بها حساب Oanda الخاص بك.
حدود إيداع Oanda

الحد الأقصى لإيداع Oanda مع بطاقات الخصم و ACH هو 10.000 دولار لكل شهر تقويمي ، ولكن لا توجد حدود للإيداع مع أنواع أخرى من طرق الإيداع.
طرق انسحاب Oanda

طرق انسحاب OANDA مختلفة ، يمكن للعملاء استخدام مجموعة متنوعة من الطرق التي تشمل بطاقات الائتمان والشيكات والتحويلات البنكية وباي بال. تتطلب عمليات سحب الحسابات التجارية تحديد هوية أصحاب الحسابات بشكل صحيح وفقًا لإرشادات مالية دولية صارمة مصممة لمنع الجرائم المالية مثل سرقة الهوية وغسيل الأموال.
Oanda رسوم السحب

تبدأ رسوم انسحاب Oanda من الصفر حتى 20 دولارًا ، وتعتمد رسوم انسحاب Oanda على البلد والوسائل التي تريد تلقي الأموال بها.
وقت انسحاب Oanda

وقت الانسحاب Oanda هو ما بين 3 إلى 5 أيام عمل ، ويعتمد ذلك على أساليب السحب من حساب Oanda الخاص بك.
مشكلة انسحاب Oanda

إذا كان لديك أي مشكلة في انسحاب Oanda ، فيمكنك الاتصال بالسمسار مباشرة ، وإذا لم تستطع حل المشكلة ، يمكنك الاتصال بالمنظمين لحل مشكلات انسحاب Oanda ، يمكنك أيضًا إرسال مشكلات سحب Oanda الخاصة بك في نموذج التعليق أدناه استعراض Oanda بواسطة ForexSQ.com موقع تداول العملات الأجنبية

تنظيم اواندا

Broker Min Account Size Leverage Spread US Traders Review Open Account
Oanda Review Visit Broker Demo

شركة Oanda منظمة وسيط مرخص لها بالعديد من الهيئات التنظيمية في بلدان مختلفة:

شركة OANDA USA Corporation هي موزع معتمد في تجارة العملات الأجنبية وعضو في NFA No: 0325821.

شركة OANDA Canada Corporation ULC منظمة من قبل هيئة تنظيم صناعة الاستثمار الكندية (IIROC).

شركة OANDA Europe Limited هي شركة مسجلة في إنجلترا رقم 7110087 ، وهي مخولة ومنظمة من قبل FFCA No: 542574.

تمتلك شركة OANDA Asia Pacific Pte Ltd (شركة ريج رقم 200704926K) ترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة وهي مرخصة أيضًا من International Enterprise Singapore.

يتم تنظيم شركة OANDA Australia Pty Ltd من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية ASIC (ABN 26 152 088 349، AFSL No. 412981)

OANDA Japan Ltd First Type I Financial Instruments Business Director of the Kanto Local Financial Bureau (Kin-sho) No. 2137 Institute Financial Futures Association subscriber number 1571.
مركز التعلم

سيتمكن المستثمرون الذين يتداولون باستخدام وسيط OANDA فوركس من الوصول إلى مكتبة قيمة من المواد التعليمية التي تتضمن أدوات التداول ومواد الدعم لجميع مستويات المتداولين ، بالإضافة إلى التحليلات المهنية وتعليقات الخبراء ومقاطع الفيديو التدريبية حول مجموعة متنوعة من الموضوعات. يتم عرض البرامج التعليمية عبر الإنترنت بانتظام ويتم تقديم تقارير إخبارية في الوقت الفعلي من قبل Dow Jones FX و 4Cast و MarketPulse.

كما تتضمن أكاديمية الوسيط مقابلات مع كبار المتداولين في الأسواق المختلفة التي تتم مشاركة خبراتهم الثمينة وحكمتهم وأساليبهم التجارية واستراتيجياتهم مع عملاء الشركة.

السلامة والموثوقية

اكتسب وسيط OANDA forex احترام المتداولين في جميع أنحاء العالم الذين يستخدمون الوسيط لإدارة محافظهم المالية. حصلت شركة الوساطة على جوائز في مجال الصناعة تشمل “أفضل خدمة عملاء” و “أفضل منصة للجوّال” وتشرف عليها وتنظمها مجموعة متنوعة من الوكالات المالية العالمية الصارمة في مختلف البلدان التي يمارس فيها الوسيط أنشطته المالية.

بالإضافة إلى ذلك ، يتم الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة عن صناديق رأس المال الخاصة بالشركة في المؤسسات المالية الدولية من الدرجة الأولى والتي تشمل JPP Morgan Chase و Deutsche Bank و Royal Bank of Canada وغيرها.
خدمات دعم عملاء OANDA

يتم توفير خدمات دعم العملاء في OANDA من قبل فريق العمل المتعاون من المهنيين متعددي اللغات الذين يتوفرون عبر الدردشة عبر الإنترنت أو البريد الإلكتروني أو الفاكس أو الهاتف خلال ساعات العمل 24/5 وتقديم خدمات الدعم بلغات متنوعة بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية ، الروسية واليابانية والكورية والصينية.
اواندا دخول

لتسجيل الدخول إلى وسيط Oanda يمكنك زيارة موقع الوسيط ، بعد التسجيل يمكنك التحقق من بريدك الإلكتروني والقيام بتسجيل الدخول إلى Oanda.
التوافق

Broker Min Account Size Leverage Spread US Traders Review Open Account
Oanda Review Visit Broker Demo

تتوافق منصة OANDA fxTrade مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بأنظمة تشغيل Windows ، بالإضافة إلى أنظمة Mac و Linux والتطبيقات النقالة لمجموعة متنوعة من الأجهزة الإلكترونية المحمولة.
اواندا API

مع Oanda API Partner ، يمكنك الوصول إلى إمكانات التداول في الوقت الفعلي وأتمتة تداول الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات ، ويمكنك أيضًا إنشاء تطبيقات مخصصة للتداول عبر الهاتف المحمول.

تم تصميم برنامج شركاء واجهة برمجة التطبيقات لـ OANDA لتجار الفوركس الذين يرغبون في استخدام واجهات برمجة تطبيقات Oanda لأغراض أخرى غير التداول الشخصي عبر الإنترنت.
اواندا الحد الأدنى للإيداع

الحد الأدنى للإيداع في Oanda هو $ 1 ، لذا فإن الوسيط ليس وسيطًا للحد الأدنى لسندات الفوركس. يمكنك بدء تداول الفوركس بـ $ 1 على منصة fxtrade أو MT4.
ساعات التداول Oanda

OANDA تتزامن ساعات العمل للتداول مع الأسواق المالية العالمية. العقود مقابل الفروقات عبر الإنترنت وتداول العملات الأجنبية متاح من يوم الأحد 5 مساء. إلى الجمعة 5 مساءً ، بتوقيت نيويورك.

المميزات

وجدت مراجعة FDATrade الخاصة بـ OANDA مجموعة متنوعة من الأدوات والميزات القيمة التي تقدمها منصة تداول OANDA forex والتي تشمل ما يلي:

سوق صانع وسيط
لا يوجد مكتب تداول
منصة على شبكة الإنترنت
محول العملات
التقويم الاقتصادي
التداول الآلي
التداول من الرسوم البيانية
بنقرة واحدة التنفيذ
تعليق السوق والتحليل
التحوط والاسكالبينج مسموح به
توقف زائدة
أوامر إيقاف الخسارة ، جني الأرباح أو الدخول
الوصول إلى بيانات التداول والسوق الحالية والتاريخية
تنبيهات الجوال
تدفق تغذية الأخبار
الفائدة على الهامش
مركز تعليمي
متعدد اللغات 24/5 دعم العملاء

اانا المحادثة المباشرة

Broker Min Account Size Leverage Spread US Traders Review Open Account
Oanda Review Visit Broker Demo

للحصول على دعم سريع يمكنك استخدام دردشة Oanda Live ، كما يتوفر دعم Oanda Live لدعم العملاء ، لاستخدام دعم عملاء Oanda فقط قم بزيارة موقع الويب الخاص بالوسيط.
عنوان Oanda

فيما يلي القائمة الكاملة لعنوان مكتب Oanda في بلدان مختلفة:
عنوان Oanda USA

شركة OANDA ، 185 شارع بيري ، جناح 4700 ، سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا ، 94107 ، الولايات المتحدة الأمريكية
عنوان اواندا نيويورك

North American Sales، 315 West 36th Street، 9th Floor، New York NY 10018، USA
اواندا كندا العنوان

Oanda Canada Corporation ULC، 370 King Street West، 2nd Floor، Box 60، Toronto، ON M5V 1J9، Canada
عنوان Oanda Europe

OANDA Europe Limited، Tower 42، Floor 9a، 25 Old Broad St، London EC2N 1HQ، United Kingdom
عنوان Oanda اليابان

OANDA Japan Inc.، 3-6 4F، Kojimachi، Chiyoda-ku، Tokyo، 102-0083، Japan
اواندا عنوان سنغافورة

OANDA Asia Pacific Pte Ltd، 50 Collyer Quay، # 04-03 OUE Bayfront، Singapore 049321
عنوان اواندا استراليا

OANDA Australia Pty Ltd، 225 George Street، Level 43، Suite 4303، Sydney NSW 2000، Australia

رقم الهاتف Oanda

فيما يلي قائمة كاملة بأرقام هاتف Oanda في مختلف البلدان:
رقم الهاتف Oanda الولايات المتحدة

+1 212 858 7690
1 877 OANDA FX
(1 877 626 3239)
رقم هاتف كندا Oanda

+1 416 593 9436
1 877 OANDA FX
(1 877 626 3239)
رقم الهاتف Oanda UK

+44 20 3151 2050
+ 44 20 7101 1600
رقم الهاتف Oanda Japan

0120-923-213
رقم الهاتف Oanda Singapore

+65 6579 8289
رقم الهاتف Oanda Australia

+61 2 8046 6258
13000 اواندا
(13000 62632)
مراجعة استعراض Oanda

ومع ذلك ، فإن وسيط Oanda Forex منظم ولكنك تستثمر المبلغ الذي يمكنك تحمل خسارته لأن التداول عبر الإنترنت يحتوي على مخاطر فقدان أموالك.

من خلال هذا الاستعراض Oanda الآن تعرف كل شيء عن منصة التداول Oanda ، لذلك مشاركة هذا الاستعراض Oanda من فضلك.

للحصول على أحدث المعلومات عبر الإنترنت أو الأسهم وتوصيات فوركس فوركس ، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.ForexSQ.com الفوركس من فضلك.

Broker Min Account Size Leverage Spread US Traders Review Open Account
Oanda Review Visit Broker Demo

Oanda review by ForexSQ forex experts, all you need to know about Oanda broker like how to do Oanda login or how to open Oanda demo account, Finding out what... more" />

Oanda review by ForexSQ forex experts, all you need to know about Oanda broker like how to do Oanda login or how to open Oanda demo account, Finding out what is Oanda currency converter or how to download Oanda trading platform, You will also know about what is Oanda minimum deposit and is Oanda app for Android and iPhone available or no.

OANDA Review

OANDA Corporation was co-founded in New York in 1996 by Dr. Michael Stumm and Dr. Richard Olsen, a computer scientist and economist, respectively.  These gentlemen had the foresight to realize the Internet and its worldwide web combined with ongoing computer technology would eventually provide access to a plethora of data and financial trading markets to everyone around the world.  Following their beliefs, they formed a team of qualified individuals that built the brokerage into a leading international financial corporation that serves clients in over 190 countries, with satellite offices located in cities considered major financial centers around the world.  

This pioneering firm was the first to offer foreign currency exchange data over the Internet in 1996, which led to the development of the first online Internet currency trading platform in 2001.  The helpful OANDA Currency Converter can be found on the company’s website OANDA.com and iused by millions of people around the world to determine exchange rates of various currencies. 

The OANDA forex broker serves clients in United States, Canada, Europe, Germany, UK, Singapore, Japan, Australia and Asia. In addition to over 60 major, minor and exotic currency pairs offered by the OANDA fxTrade platform, the firm also offers 30 Contracts For Difference (CFDs) in stock indices, bonds, commodities, metals and gold.  

Leveraged trading of forex assets and CFDs carries a high level of risk and financial spread betting is only available to OANDA Europe Ltd clients based in the UK.  Trading of CFDs and trades conducted using hedging features on the MT4 trading platform with leverage ratios that exceed 50:1 are not available for traders based in the United States. 

CFDs are considered derivative products because the underlying financial asset being traded is never actually owned by the investor and CFDs are not considered “tradeable” financial assets in some countries.  Traders based in those countries may not even be able to access those types of assets on the OANDA fxTrade platform, but will still have access to the full range of other tools and features offered by the OANDA broker.  

The brokermaintains satellite offices in Chicago USA, Toronto Canada, Tokyo Japan, Bayfront Singapore and London England in the UK. 

As a global financial services provider, trades conducted using the OANDA.com broker are strictly overseen and highly regulated by a variety of governmental regulatory agencies around the world, including the National Futures Association (NFA), Dubai Financial Services Authority (DFSA), Monetary Authority of Singapore (MAS), Investment Industry Regulatory Organization of Canada (IIROC), Commodity Futures Trading Commission (CFTC) and the Financial Services Authority (FSA) regulates financial activities conducted by the OANDA UK broker.  

OANDA Currency Converter 

Broker Min Account Size Leverage Spread US Traders Review Open Account
Oanda Review Visit Broker Demo

For over a decade OANDA’s Currency Converter has been used by people all over the world to determine exchange rates between foreign currencies.  For the convenience of busy international travelers, the “Cheat Sheet” option features printable table that includes live and historical rates. This handy tool has contributed to the overall global success of the brokerage and is also accessible using handheld mobile electronic devices, The Oanda Currency Converter is one of the best online currency converters in Fx market. 

OANDA Trading Platforms 

The OANDA forex broker offers traders only two options for trading platforms, which are its own proprietary OANDA fxTrade and the MetaTrader 4 (MT4) platforms, both of which include mobile applications.   

OANDA FxTrade Platform 

The OANDA fxTrade web based platform runs using java and was the first to offer online retail forex trading to investors who can use its automated market making brokerage for transacting forex trades quickly and efficiently with 98% of trading transactions concluded in less than 0.057 seconds.  Forex industry sources estimate that over a million trading transactions are conducted daily on the OANDA fxTrade platform.  The firm’s success has enabled it to engage in acquisitions of other trading firms, which allowed the OANDA fxTrade platform to enjoy 20% of all forex industry activities currently conducted worldwide. 

OANDA MT4 Platform 

In addition to its own highly regarded proprietary platform, traders using the OANDA forex broker can also use the MT4 trading platform, which is the most widely used in the world and offers traders a variety of valuable tools and features to facilitate researching, formulating, placing and tracking trades in a variety of international financial marketplaces.  The MT4 platform is included by most brokers in addition to their own proprietary platforms (and others) for the convenience of clients who want to use different platforms separately or in conjunction with one another. 

OANDA Mobile Applications 

The OANDA Apps and trading markets are accessible using a variety of the most popularly used electronic handheld devices that include iPhones, Blackberry and Androids.  The OANDA Apps is free for both Android and IOS, You can download the OANDA App for Android from Google Play and download OANDA App for iPhone from Apple app store. 

OANDA Account Types 

The OANDA broker offers two types of accounts for its clients which are a Standard active trading account or a Managed trading account.  

Standard Account 

Traders who open Standard trading accounts will have access to all the valuable tools and features for trading the full range of assets offered by OANDA and requires a minimum deposit of $1 and there are no minimum trade requirements.  Both notice and experienced traders will benefit from the free Demo Account included within the Standard Account that allows traders to practice researching, formulating, placing and tracking trades in a virtual world before risking real money to trade in active financial markets. 

Oanda Demo Account 

When clients open an online trading account, they are able to use an unlimited free Oanda Forex demo account that comes loaded with $100,000 of virtual money for traders to use for practicing currency trading before actually risking real money in a real world trading market.

To open a demo trading account with Oanda you just need to visit the broker’s website and sign up free then you will receive free instructions by email.

Oanda Managed Account 

Broker Min Account Size Leverage Spread US Traders Review Open Account
Oanda Review Visit Broker Demo

Traders who are unfamiliar with markets or assets traded may want to open a Managed trading account that takes the pressure off investors for day to day account and trading activity maintenance and places it on experienced account managers who trade a variety of financial assets daily on behalf of clients of the broker.  These professionals usually have college degrees in finance, marketing or other related disciplines and offer a wealth of experience and knowledge of assets and the global markets in which they are traded.  

OANDA PAMM Account

In 2007 OANDA Corporation introduced its proprietary FxManager which allows professional Account managers to oversee and conduct trading on behalf of multiple clients using the PAMM model of account management. The OANDA PAMM Accounts provide an automated trading interface that allows account managers to focus on successful trades rather than account administration.   

OANDA PAMM Accounts involve trades placed by Account Managers across all the accounts managed and fees are automatically applied according to fee schedules that are predetermined by the PAMM Account Manager. 

Clients who open OANDA PAMM Accounts can login to trading accounts and access the latest information at any time and these automated PAMM accounts are so efficient that minimal involvement is required of the Account Manager. 

OANDA Spreads and Commissions

Like most online brokers, the OANDA broker does not charge commissions for trades, hidden fees or other charges.  The broker makes money by charging traders a slight spread that is included on all trading activities based on real time market values transacted by the client through the broker.  Spreads start as low as 1.1 pips (points in percentage) for forex trades (depending on currency traded) and as low as 0.5 pips for stock indices; maximum leverage offered is 1:48. 

Traders should be aware that trading during volatile times created by adverse global events or financial news is much more risky and broker spreads tend to be wider.  

Promotions

The Oanda broker does not offer incentives to traders in the form of promotional opportunities, unlike many of its competitors.

OANDA Deposits and Withdrawals 

Clients using OANDA trading accounts can deposit funds using a variety of methods that include credit cards, checks, bank wire transfers and PayPal.  Trading account withdrawals can be conducted using the same methods and require proper identification of account holders in accordance with strict international financial guidelines designed to prevent financial crimes like identity theft and money laundering, The ForexSQ group conducted compelete Oanda Fees below:

Oanda Deposit Fees

The Oanda Deposit fees is Zero, It means you will not pay any money as Oanda deposit fess.

Oanda Deposit Time

The Oanda Deposit time is between 1 through 3 business day and it depends to the methods you deposit your Oanda account. 

Oanda Deposit Limit

Oanda Deposit limit with Debit cards and ACH is $10.000 per a calendar month, but there is no deposit limits with other types of deposit methods.

Oanda Withdrawal Methods

OANDA withdrawal methods is various, Clients can using a variety of methods that include credit cards, checks, bank wire transfers and PayPal. Trading account withdrawals require proper identification of account holders in accordance with strict international financial guidelines designed to prevent financial crimes like identity theft and money laundering.

Oanda Withdrawal Fees

The Oanda Withdrawal fees starts from Zero up to $20, The Oanda withdrawal fees depends to which country and methods you want to receive funds.

Oanda Withdrawal Time

The Oanda Withdrawal time is between 3 through 5 business day and it depends to the methods you Withdrawal from your Oanda account. 

Oanda Withdrawal Problem

If you have any Oanda Withdrawal Problem then you can contact the broker directly and if it dose not solve the problem then you can contact the regulators to solve your Oanda Withdrawal Problems, You can also submit your Oanda withdraw problems in the comment form below of the Oanda reviews by ForexSQ.com forex trading website.

Oanda Regulation

Broker Min Account Size Leverage Spread US Traders Review Open Account
Oanda Review Visit Broker Demo

Oanda is regulated and licensed broker with many regulators in different countries:

OANDA USA Corporation is a registered retail Foreign Exchange Dealer and member of the NFA No: 0325821.

OANDA Canada Corporation ULC is regulated by the Investment Industry Regulatory Organization of Canada (IIROC).

OANDA Europe Limited is a company registered in England number 7110087, It is authorised and regulated by the FFCA No: 542574.

OANDA Asia Pacific Pte Ltd (Co. Reg. No 200704926K) holds a Capital Markets Services Licence issued by the Monetary Authority of Singapore and is also licensed by the International Enterprise Singapore.

OANDA Australia Pty Ltd is regulated by the Australian Securities and Investments Commission ASIC (ABN 26 152 088 349, AFSL No. 412981)

OANDA Japan Ltd First Type I Financial Instruments Business Director of the Kanto Local Financial Bureau (Kin-sho) No. 2137 Institute Financial Futures Association subscriber number 1571.

Learning Center 

Investors who trade using the OANDA forex broker will have access to a valuable library of educational materials that includes trading tools and support materials for all levels of traders, as well as professional analyses, expert commentary and training videos on a variety of topics. Streaming webinars are offered regularly and real time news reports are provided by the Dow Jones FX, 4Cast and MarketPulse 

The broker’s Academy also includes interviews with top traders in various markets whose invaluable expertise, wisdom, trading methods and strategies are shared with the company clients.

Safety and Reliability 

The OANDA forex broker has earned the respect of traders all over the world who use the broker to manage their financial trading portfolios.  The brokerage has earned industry awards that include “Best Customer Service” and “Best Mobile Platform” and is carefully overseen and regulated by a variety of strict global financial regulatory agencies in different countries in which the broker conducts financial activities.   

In addition, client funds are held in accounts segregated from the company‘s capital funds in tier one international financial institutions that include the J.P. Morgan Chase, Deutsche Bank, Royal Bank of Canada and more.  

OANDA Customer Support Services 

The OANDA customer support services are provided by its helpful staff of multilingual professionals who are available via online chat, email, fax or telephone during market hours 24/5 and provide support services in a variety of languages including English, Spanish, French, German, Russian, Japanese, Korean and Chinese.  

Oanda Login

For login to Oanda broker you can visit the broker website, After sign up you can check your email and do Oanda login.

Compatibility

Broker Min Account Size Leverage Spread US Traders Review Open Account
Oanda Review Visit Broker Demo

The OANDA fxTrade platform is compatible with personal computers running Windows Operating Systems, as well as MacsLinux systems and mobile applications for a variety of handheld electronic devices.   

Oanda API

With Oanda API Partner you will acess real-time trading capabilities and automate your forex trading and CFD trading, You can also build custom applications for mobile trading.

The OANDA’s API Partner program is designed for forex traders who wish to use Oanda APIs for purposes other than for personal online trading.

Oanda Minimum Deposit

The Oanda Minimum Deposit is $1 so the broker is a no Minimum Deposit forex broker. You can start forex trading with $1 on fxtrade or MT4 platform.

Oanda Trading Hours

OANDA Trading hours of operation coincide with the global financial markets. Online CFDs and Forex trading is available from Sunday 5 p.m. to Friday 5 p.m., New York time.

Features 

This OANDA fxTrade review found a variety of valuable tools and features offered by the OANDA forex trading platform that include the following:

  • Market Maker Broker
  • No Dealing Desk
  • Web based platform
  • Currency Converter
  • Economic calendar
  • Automated trading
  • Trading from charts
  • One click execution
  • Market commentary and analysis
  • Hedging and scalping permitted
  • Trailing stops
  • Stop loss, take profit or entry orders
  • Access to current and historical trading and market data
  • Mobile alerts
  • Streaming news feed
  • Interest on margin
  • Educational center
  • Multilingual 24/5 customer support

Oanda Live Chat

Broker Min Account Size Leverage Spread US Traders Review Open Account
Oanda Review Visit Broker Demo

To get a fast support you can use Oanda Live chat, The Oanda Live Support is also available to support clients, To use Oanda customer support just visit the broker’s website.

Oanda Address

Below is complete list of Oanda Office address in different countries:

Oanda USA Address

OANDA Corporation,185 Berry Street, Suite 4700,San Francisco, CA,94107,USA

Oanda New York Address

North American Sales, 315 West 36th Street, 9th Floor,New York NY 10018,USA

Oanda Canada Address

OANDA Canada Corporation ULC, 370 King Street West, 2nd Floor, Box 60, Toronto, ON M5V 1J9, Canada

Oanda Europe Address

OANDA Europe Limited, Tower 42, Floor 9a, 25 Old Broad St, London EC2N 1HQ,United Kingdom

Oanda Japan Address

OANDA Japan Inc.,3-6 4F, Kojimachi,Chiyoda-ku, Tokyo, 102-0083,Japan

Oanda Singapore Address

OANDA Asia Pacific Pte Ltd, 50 Collyer Quay,#04-03 OUE Bayfront,Singapore 049321

Oanda Australia Address

OANDA Australia Pty Ltd,225 George Street,Level 43,Suite 4303,Sydney NSW 2000,Australia

Oanda Phone Number

Below is complete list of Oanda Phone Numbers in different countries:

Oanda US Phone Number

+1 212 858 7690
1 877 OANDA FX
(1 877 626 3239)

Oanda Canada Phone Number

+1 416 593 9436
1 877 OANDA FX
(1 877 626 3239)

Oanda UK Phone Number

+44 20 3151 2050
+ 44 20 7101 1600

Oanda Japan Phone Number

0120-923-213

Oanda Singapore Phone Number

+65 6579 8289

Oanda Australia Phone Number

+61 2 8046 6258
13000 OANDA
(13000 62632)

Oanda Review Conclusion 

However the Oanda Forex broker is regulated but invest the amount you can afford to lose it as online trading contains risk of losing your money.

By this Oanda Review now you know all about Oanda Trading platform, So share this Oanda review please.

For latest online invetments or stock and Top Forex Brokers ratings visit fx trading website please.

Broker Min Account Size Leverage Spread US Traders Review Open Account
Oanda Review Visit Broker Demo